تسريبات لنتائج عرض سماكداون بتاريخ 27/9/2013 "قبل البث"

http://www.prowrestling.com/wp/wp-content/uploads/2013/02/smackdown.jpeg 
 
تدق موسيقي تربيل ايتش مع بعض الصيحات من الجمهور ويتحدث عن مسؤوليته عن اخفاق ونجاح نجوم WWE ويقول بانه مع ستيفاني ماكمهون يحملون عبء تحمل الشركة وكيف انه وزوجته لايزالون يتلقون انتقادات بالرغم مانفعلة للعمل وللاتحاد ! ثم يقول بانه اعطي الفرصه لنجومWWE الكبار فرصة لاكتشاف انفسهم مرة اخرى ثم هتاف من الجمهور بكلمة ( ماذا ) ثم تدق موسيقي ميز ويتحدث عن مافعلة ايتش معه وهل هو عادل ويقول تربيل ايتش بان ذا ميز هو مثال لمصارع حصل علي فرصة جيدة وفشل فيها ! وانا لااتحمل مسؤولية فشله ! ثم يقول تربيل ايتش بعرض فيديو للقطات من اعتداء اورتن علي ميز ويقول بان ميز حصل علي فرصة عظيمة جدا ولكن لم يستفد منها ! ويعلن عن تقديمة فرصة جديدة لـ ميز من اجل اثبات نفسة بمواجهة اورتن في الحدث الرئيسي للعرض ويتحدث ميز بان هذا مايريده من ايتش ..
 
المباراة الاولي
البرتو ديل ريو ضد ارتروث
الفائز في المباراة البرتو ديل ريو بفنش استسلام وبعد المباراة تدخل روب فاندام وضرب البرتو ديل ريو بكرسي حديدي ثم يرفع حزام العالم وتنتهي الفقرة ..
 
المباراة الثانية دارين يونغ وتايتوس اونيل ضد جاك سواغر وانطونيو سيزارو
الفائز في المباراة فريق جاك سواغر وانطونيو سيزارو بعد قيام سواغر بحركة كسر الكاحل علي دارين يونغ ..

المباراة الثالثة
براي واريت ضد زاك رايدر
الفائز في المباراة براي وايت



المباراة الرابعه
دولف زيجلر ضد دين امبروز علي لقب الولايات المتحده
الفائز في المباراة دولف زيجلر بالمخالفة بعد تدخل سيث رولنز ورمان رينجز وضرب زيجلر وبعد ذلك تدخل كوفي كنغستون وروب فاندام في المباراة ثم تدق موسيقي HHH ويعلن بان فريق الدرع سيواجه دولف زيجلر وكوفي كنغستون ورب فاندام بعد قليل ..

المباراة الخامسه

فريق الدرع ضد دولف زيجلر وكوفي كنغستون ورب فاندام
الفائز في المباراة فريق الدرع بعد قيام سيث رولنز بعمل الفنش علي كوفي كنغستون ..

مقابلة مع العملاق ذا بيغ شو خلف الكواليس ويتحدث بانه محتاج للعمل ولن يستطيع تركة بالرغم مما حدث في الفترة الاخيره ثم يظهر تربيل ايتش ويقوم بـ اهانة بيغ شو ثم غضب من بيغ شو ويستعد لضرب تربيل ايتش ! وتربيل ايتش يقول بان علي بيغ شو التفكير في عائلتة وتوفير المال ويسخر من شو مرة اخري قبل ان يذهب وهو مبتسم ؟! ..

المباراة السادسة
اي جي ضد كاميرون
الفائزة في المباراة اي جي ..

بول هيمان يخرج الي الحلبة ويتحدث عن سي ام بانك وفوزه علية في ليلة الابطال ثم يتحدث هيمان عن عن فقرته مع بانك في راو الماضي وبانه كان يعرف بان بانك كان ينصب له فخا لضربة في شيكاغو واضاف بانه يلقي بكل اللوم علي المشجعين لانهم هم من قاموا بتشجعية علي فعل ذلك ! ثم يقوم هيمان بعرض فيديو من عرض راو الماضي وصيحات تشجيع من الجمهور لـ بانك ويتحدث هيمان بانه مدين لـ كريتس اكسل ورايباك علي انقاذه والحاق ضرر كبير بـ سي ام بانك ثم يتحدث هيمان للجمهور عن اعتقادهم بان سي ام بانك قادرا بالفعل علي هزيمة وحش كـ مثل رايباك ! وصيحات كبيرة من الجمهور لـ بانك ويتحدث هيمان بان رايباك سيدمر بانك في ساحة القتال الشهر القادم ويؤكد بانه الافضل في العالم ..

المباراة السابعه
فريق سانتينو ماريلا وجريت كالي ضد فريق جيندر ماهال ودرو ماكنتاير هيلث سلايتر
الفائز في المباراة فريق جريت كالي وسانتينو ماريلا ..
 

الحدث الرئيسي
ذا ميز ضد راندي اورتن
الفائز في المباراة راندي اورتن وأثناء المباراة قام الحكم بانهاء المباراة لمصلحة ذا ميز بسبب مخالفات راندي اورتن وضربة لـ ذا ميز دون توقف ! قبل ان تدق موسيقي تربيل ايتش ويتحدث بان راندي اورتن كان يبحث عن تدمير ميز وليس الفوز ويعلن بعد ذلك عن اعادة المباراة ليقوم اورتن بحركة ار كي او علي ميز وتنتهي المباراة لمصلحته وبعد المباراة الجمهور يقوم بتشجيع راندي اورتن والهتاف ضد ميز لعدم قدرتة علي منافسة اورتن ؟! ..
 
 

 

 
  

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق